Smile Tourisms

00919999619317

بعض الأسئلة المتداولة حول زراعة الأسنان

implants-square

كيف نعرف أن زراعة الأسنان مناسبة لي؟ تعد جراحة زراعة الأسنان قرارًا جادًا ولا ينبغي أن يؤخذ في الاعتبار إلا من قبل ا

لمرضى الذين هم على يقين من رغبتهم في الخضوع للجراحة وفهم جميع المخاطر والفوائد

ما هي فوائد زراعة الأسنان؟ توفر زراعة الأسنان الاستقرار والمتانة للأسنان التي لا يمكن ترميمها بالطرق التقليدية مثل ترميم الأسنان أو تقويم الأسنان. يمكن أن توفر أيضًا قوة ودعمًا أكبر للأسنان ، مما يمكن أن يساعد في منعها من السقوط أو الارتخاء بمرور الوقت.

ما الفرق بين زراعة الأسنان المصغرة والعادية؟ يتم وضع غرسات الأسنان المصغرة (المعروفة أيضًا باسم المرساة المفردة) أسفل خط اللثة مباشرةً ، بينما يتم وضع غرسات الأسنان العادية (المعروفة أيضًا باسم المرساة المزدوجة) أعمق داخل كل عظم فك. تشمل مزايا جراحة زراعة الأسنان المصغرة فترة تعافي أقصر ، وتقليل الألم ، وأوقات شفاء أسرع

كيف أعتني بزراعة الأسنان؟ بعد إجراء الجراحة ، ستحتاج إلى تناول المضادات الحيوية لمنع العدوى واتباع نظام غذائي صارم يتضمن الكثير من السوائل. قد تواجه أيضًا تورمًا خفيفًا حول موقع الزرع لعدة أسابيع بعد الجراحة. بمرور الوقت ، سوف يتلاشى هذا التورم من تلقاء نفسه دون الحاجة إلى أي علاج إضافي.

– ما هو معدل نجاح زراعة الاسنان؟ يبلغ معدل النجاح الإجمالي للإجراءات الجراحية مثل وضع الأسنان باستخدام زراعة الأسنان حوالي 95٪. ومع ذلك ، قد تكون هناك بعض المضاعفات الطفيفة المرتبطة بالمثبتات الصغيرة / المفردة (حوالي 5٪) والمثبتات المزدوجة (حوالي 2٪). على الرغم من ندرتها ، قد تتطلب هذه المضاعفات عمليات جراحية أو تعديلات إضافية لخطة علاج الزرع. لا توجد مخاطر طويلة المدى مرتبطة بأي نوع من العمليات الجراحية عند إجرائها بواسطة جراح متمرس في ظل ظروف مناسبة.

اسمايل جاردن السياحة العلاجية الاسنان في الهند

رقم التواصل

00919999619317

Facebook
Twitter
LinkedIn
Pinterest

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Categories

Latest Post

Scroll to Top